اتبع هذه الاقتراحات، ومشاهدة موقع الويب الخاص بك ترتفع في صفوف لأعلى نتائج محرك البحث.1. نشر المحتوى ذات الصلة
1. Publish Relevant Contentنوعية المحتوى هو المحرك رقم واحد من تصنيفات محرك البحث الخاص بك، وليس هناك بديل عن محتوى كبير. نوعية المحتوى التي أنشئت خصيصا للمستخدم المقصودة يزيد حركة المرور في الموقع، مما يحسن من السلطة موقعك وأهميتها.
تحديد العبارة الرئيسية لكل صفحة. التفكير في كيفية القارئ قد بحث عن أن صفحة معينة (مع عبارات مثل "الهندسة الميكانيكية في ميشيغان"، "أفضل برنامج الفيزياء التطبيقية"، أو "درجة ميشيغان تك"). ثم، كرر هذه العبارة عدة مرات خلال الصفحة مرة واحدة أو مرتين في الافتتاح والفقرات الختامية، و2-4 مرات أكثر في جميع أنحاء محتوى المتبقية.
لا تنس أن تستخدم، مائل، والعلامات التوجه، والعلامات التركيز أخرى جريئة لتسليط الضوء على جمل كلمات رئيسية، ولكن لا تبالغي.
أبدا التضحية الكتابة الجيدة لكبار المسئولين الاقتصاديين. تتم كتابة افضل صفحات للمستخدم، وليس لمحرك البحث.2. تحديث المحتوى الخاص بك بانتظام
ربما كنت قد لاحظت أن نشعر بقوة جدا حول المحتوى. محركات البحث لا، أيضا. بانتظام ينظر إلى المحتوى المحدث باعتبارها واحدة من أفضل المؤشرات على ملاءمة الموقع، لذلك تأكد من الحفاظ عليه طازجا.3. Metadata
عند تصميم موقع الويب الخاص بك، كل صفحة تحتوي على مسافة بين <رئيس> علامات لادخال بيانات التعريف، أو معلومات حول محتويات الصفحة الخاصة بك. إذا كان لديك موقع CMS، سيقوم فريق الويب UMC يكون ما قبل بالسكان هذه البيانات بالنسبة لك:
عنوان Metadata
عنوان الفوقية هو المسؤول عن عناوين الصفحات المعروضة في الجزء العلوي من نافذة المتصفح. هذا هو التعريف الأكثر أهمية على الصفحة الخاصة بك. لمن لديهم موقع على شبكة الانترنت CMS، وقد وضعت الفريق على شبكة الإنترنت نظام آلي لخلق عنوان الفوقية لكل صفحة ويب.
وصف ميتا
وصف الفوقية هو وصفا نصيا من شأنها أن استخدام متصفح في عودتك بحث الصفحة. كما أنها تفكر في عرض واحد نافذة وصف موقعك موجزة وجاذبية من ما هو وارد في الداخل، وذلك بهدف تشجيع الناس على الدخول.
الكلمة Metadata
التعريف الكلمات الرئيسية هي البحث العبارات هذا النوع من الناس عندما يريدون العثور على الصفحة الخاصة بك. فأنت تريد أن تشمل مجموعة متنوعة من العبارات. ومع ذلك، لا يحصلون على الجشع: إذا أصبحت قائمتك المفرطة، والمتصفح قد تجاهل تماما البيانات. كقاعدة عامة، في محاولة لإبقائه على حوالي 6-8 العبارات مع كل عبارة تتكون من 1-4 كلمات. ومن الأمثلة عظيم أن يكون "درجة علوم الكمبيوتر."
4. هل لديك موقع الارتباط يستحق
4. Have a link-worthy siteالتركيز على خلق روابط ذات الصلة داخل النص. بدلا من وجود "انقر هنا" وصلات، ومحاولة الكتابة من اسم الوجهة. "انقر هنا" لا قيمة له محرك البحث وراء URL المرفقة، في حين أن "ميشيغان برنامج المؤسسة للتكنولوجيا" غني مع الكلمات الرئيسية وسوف تحسين تصنيفات محرك البحث الخاص بك وكذلك ترتيب الصفحة التي تربط ل.5. استخدام العلامات البديلة
5. Use alt tagsوصف دائما الخاصة بك وسائل الاعلام المرئية والفيديو باستخدام العلامات البديلة، أو وصف النص بديلة. أنها تسمح لمحركات البحث لتحديد مكان الصفحة الخاصة بك، وهو أمر حاسم، خصوصا بالنسبة لأولئك الذين يستخدمون متصفحات النص فقط.
هذه ليست سوى أمثلة قليلة من كثير طرق لتحسين تصنيف محرك البحث. إذا كنت ترغب في معرفة المزيد، ونحن نوصي الموارد التالية:
- blogs.mtu.edu/webmaster—specific post about SEO and Usability
- www.moz.com—professional blog and SEO tools
- www.google.com/webmasters/tools—a great reference for understanding your Google site stats
إرسال تعليق
شكرا على حضوركم وتواصلكم معنا ... مع فائق التقدير والاحترام